July 2023: TAA donates a motorized wheelchair to a special need man in Tunisia, and helped build a bathroom for him. The man has been unable to walk and go out for seven years. Many thanks to our community member R. H. for leading and coordinating this effort.
R. H. is sharing his feelings on TAA Facebook page said:

صورة غنية عن التعبير ولا استطيع ان اعبر على فرحتي وفرحة اخوتي فالله الذين ساهموا في بث روح الامل والفرحة للاخ ص ف الحمد لله قد تم تسليمه الكرسي المتحرك وبناء الحمام الخاص به” وكانت الفرحة لا تغادر وجهه البسيط والبسمة لا تغادر تقاسيم وجهه…انها السعادة يا ناس نعم انها السعادة التي غادرت وجهه منذ سبعة سنوات…سبعة سنوات وهو لا يقدر على الوقوف والحركة سبعة سنوات لم يخرج للمقهى والشارع . سبعة سنوات سجن انفرادي بدون اي يرى نور الشمس.

فالمستقبل القريب سوف نبادر بنقله للمستشفى لاجراء ثلاثة عمليات جراحية لتمكينه من المشي والحركة لقضاء حاجته فالحمام وهي ابسط الامور…لكل من يريد المساعدة يتصل بي عالخاص والله ولي المتقين. شكرا لكل من ساهم وكل من دعى لنا بالتوفيق.

للتذكير: هذا العمل هو عمل جماعي خالص لوجه الله وانا لم اكن الا مجرد وسيط فالخير كل الشكر والتقدير للجمعية التونسية الأمريكية التي ساعدت وساهمت فالعديد من المناسبات لمساعدة العديد من المحتاجين سواء داخل البلد او خارجه. 🥰🥰🥰🥰

Tunisian American Association 🌻🌻🌼🌼🌹🌹